تجديد تعيين الدكتورة مروة مصطفى عميدا لكلية التمريض بجامعة بنها

الأربعاء، 04 يونيو 2025 09:28 ص
تجديد تعيين الدكتورة مروة مصطفى عميدا لكلية التمريض بجامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها

القليوبية إبراهيم سالم

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، صدور قرار جمهورى بتجديد تعيين الدكتورة مروة مصطفى راغب عميدا لكلية التمريض بجامعة بنها.

وقدم الدكتور ناصر الجيزاوي، التهنئة للدكتورة مروة مصطفى، متمنيًا لها التوفيق والنجاح فى مهام منصبها.

يذكر أن الدكتورة مروة مصطفى شغلت منصب عميد كلية التمريض الفترة الماضية حتى صدور القرار الجمهورى بتجديد الثقة بشغل منصب عميد الكلية.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة