"جنى" الأولى على الشهادة الإعدادية بدمياط: أتمنى فوز المنتخب النهارده

الأحد، 21 يونيو 2026 10:10 م
"جنى" الأولى على الشهادة الإعدادية بدمياط: أتمنى فوز المنتخب النهارده "جنى" الأولى على الشهادة الإعدادية بدمياط

دمياط - هيثم مراد

اعتمد الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط، نتيجة الشهادة الإعدادية 2026، وذلك عقب اعتمادها رسميا فور الانتهاء من أعمال رصد الدرجات ومراجعتها.

 

"اليوم السابع" في منزل الأولى على الشهادة الإعدادية بدمياط

قدم "اليوم السابع" لقاء مع الطالبة جنى ندا الأولى على الشهادة الإعدادية بدمياط، والتى بدأت حديثها قائلة: " مش هقدر اوصف فرحتى، النهاردة حققت هدفي ووفيت بوعدى لأسرتي"

وتابعت: " خضت غمار المنافسة في المشروع الوطني للقراءة حققت مركز أول في تلك المسابقة، كانت هذه أولى خطوات نحو تحقيق هذا الهدف"

وأشارت قائلة: " عنيا دمعت أول ما سمعت الخبر، وفرحة جدا بمكالمة محافظ دمياط حسيت إنى حققت حاجة إيجابية"

الأولى على الشهادة الإعدادية بدمياط: كنت بذاكر 9 ساعات يوميا وأنتظر فوز المنتخب النهارده

وأوضحت الطالبة جنى ندا الأولى على الشهادة الإعدادية بدمياط: "كنت بذاكر 9 ساعات يوميا أيام الامتحانات كنت مضغوطة جدا لكن اسرتي وفرت المناخ المناسب كانوا سبب في تحقيق هذا الإنجاز"

وأضافت: "أدين بالفضل لكل معلم علمنى حرفا، لأفراد أسرتي الذين دعموني، كل من قدم لي دعما في اى لحظة هذا النجاح هدية لكم" وأشارت طالبة دمياط قائلة: " انتظر مباراة المنتخب الوطنى اليوم، اتمنى الفوز للمنتخب عشان الفرحة تبقي فرحتين، سأدعم المنتخب وانتظر تحقيق الفوز والاحتفال بالصعود"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة