أمين مجلس الأمن الأرميني يشارك في مؤتمر تعافي أوكرانيا ببولندا

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 07:03 م
أمين مجلس الأمن الأرميني يشارك في مؤتمر تعافي أوكرانيا ببولندا أوكرانيا

0:00 / 0:00
أ ش أ

أعلن مجلس الأمن الأرميني /اليوم الثلاثاء/ أن أمين مجلس الأمن أرمن جريجوريان سيتوجه إلى بولندا للمشاركة في مؤتمر تعافي وإصلاح أوكرانيا 2026.

 

وذكر المجلس- في بيان أوردته وكالة أنباء /أرمنبريس/ الرسمية- "أن أمين مجلس الأمن سيتوجه إلى مدينة جادنسك البولندية؛ للمشاركة في مؤتمر تعافي أوكرانيا المُقرر عقده خلال يومي 24 و 25 يونيو الجاري .

 

ويركز المؤتمر على حشد الدعم الدولي والاستثمارات، وتقوده رئيسة الوزراء الأوكرانية يوليا سفيريدينكو بدلاً من الرئيس فولوديمير زيلينسكي، بهدف توقيع اتفاقيات في مجالات الدفاع والطاقة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة