زوجة الفنان سامي عبد الحليم تعلن دخوله العناية المركزة للمرة السادسة

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 11:56 م
زوجة الفنان سامي عبد الحليم تعلن دخوله العناية المركزة للمرة السادسة سامي عبد الحليم

0:00 / 0:00
علي الكشوطي

كشفت مني أبو سديرة زوجة الفنان الدكتور سامي عبد الحليم عن دخول زوجها العناية المركزة للمرة السادسة، حيث كتبت، "يا رب اللهم لطفك يا لطيف ألطف بعبدك الضعيف زوجى سامى عبد الحليم وعافيه و اشفيه شفاء لا يغادر سقما، حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة اللهم شفاء عاجلا غير آجل اللهم آمين يارب العالمين".

وكانت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، قد أجرت عددًا من الاتصالات للاطمئنان على الحالة الصحية للفنان القدير الدكتور سامي عبد الحليم، الأستاذ غير المتفرغ بقسم الديكور بالمعهد العالي للفنون المسرحي، وجاءت تحركات وزيرة الثقافة عقب استغاثة نشرها المؤلف السيد حافظ بشأن الحالة الصحية للفنان، حيث تواصلت الوزيرة معه، كما أجرت اتصالًا بزوجة الفنان للوقوف على تفاصيل وضعه الصحي.

الحالة الصحية للفنان سامي عبد الحليم حرجة بعد إصابته بجلطة في المخ

كما تواصلت الوزيرة مع الدكتور حسام حسني، مدير مستشفى قصر العيني، بمشاركة الدكتور كريم بدر حلمي، وكيل اللجنة الصحية بمجلس النواب، حيث تم استعراض الحالة الطبية للفنان، والتي وصفها مدير المستشفى بأنها حرجة، نتيجة تعرضه لجلطة في المخ، وأكد مدير المستشفى أن الفريق الطبي يتابع الحالة على مدار الساعة، مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة وفقًا للبروتوكولات العلاجية المعتمدة.

من جانبها، شددت وزيرة الثقافة على ضرورة تقديم أقصى درجات الرعاية الطبية للفنان سامي عبد الحليم، مؤكدة اهتمام الدولة المصرية برموزها من الفنانين والمبدعين، وحرصها على متابعتهم في مختلف الظروف، وأعربت الوزيرة عن تمنياتها بالشفاء العاجل للفنان، وأن يستعيد صحته في أقرب وقت، ويعود إلى أسرته وجمهوره ومحبيه.

e5759434-3e0a-42ab-9442-2b685f4ad5b8
 
e8b0b452-fb72-48b3-8679-a3afb6d3407d
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة