في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات..

عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ونصيحة للمتعافين

الجمعة، 26 يونيو 2026 05:56 م
عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ونصيحة للمتعافين الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي

مدحت وهبة

أعرب الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الموافق 26 يونيه من كل عام عن تقديره لجهود المتطوعين بالصندوق والبالغ عددهم 35 ألف متطوع على مستوى محافظات الجمهورية ،حيث يقومون بتنفيذ أنشطة متنوعة وبأساليب إبداعية لرفع الوعى بخطورة تعاطى وإدمان المواد المخدرة ، كما حث المتعافين من الإدمان على الاستمرار في التعافي بعد تلقيهم كافة الخدمات العلاجية بالمراكز التابعة للصندوق مجانا ووفقا للمعايير الدولية.

 

 

اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

ونشر الدكتور عمرو عثمان  بوست على صفحته الرسمية " فيس بوك " جاء فيه :" في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات كل عام وجميع العاملين والمتطوعين بخير وحماس لاستكمال رسالتهم وكل عام ومتعافينا في ثبات علي التعافي .. وتزامنا مع هذا اليوم بدأنا في اطار الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية ،وبإشراف من الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن  في تنفيذ نقلة نوعية إبداعية جديدة في عالم التوعية باستخدام تقنية العالم الافتراض لنشر رسائل التوعية في إطار إبداعي فريد .. "يارب شبابنا دائما أقوي من المخدرات ".


 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة