طالبة تتعرض لأزمة قلبية أثناء أداء امتحانات الثانوية الأزهرية بالدقهلية

الخميس، 25 يونيو 2026 01:32 م
طالبة تتعرض لأزمة قلبية أثناء أداء امتحانات الثانوية الأزهرية بالدقهلية اسعاف

الدقهلية -محمد الحبشي

تعرضت طالبة داخل لجنة ثانوىة أزهرىة بميت غمر لأزمة قلبية، وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر لمتابعة حالتها الصحية.

 

إخطار أمني بتعرض طالبه لازمة قلبية داخل لجنة إمتحانات

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطار من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بإصابة طالبة  داخل لجنه "معهد فتيات ميت غمر الازهرى" أثناء أداءها امتحان مادة الصرف.

 

انتقال أمني وفحص الواقعة

إنتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارة الإسعاف الى مكان اللجنة وتبين أن إصابة الطالبه شروق، أ، ع، 18 عاما مقيمة ميت غمر، بأزمة قلبية وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر لتلقى العلاج والوضع تحت المتابعة الصحية، وتحرر محضر بالواقعة.

 

 


 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة