محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 6 ساعات عن منطقتى بشتيل البلد وبشتيل لعبة

الخميس، 25 يونيو 2026 07:24 م
محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 6 ساعات عن منطقتى بشتيل البلد وبشتيل لعبة قطع المياه 6 ساعات عن منطقتى بشتيل البلد وبشتيل لعبة

0:00 / 0:00
كتبت - مرام محمد

أعلنت محافظة الجيزة قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل، وذلك في إطار تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي بالمنطقة والقضاء على مشكلة الطفوحات المتكررة.

 

المناطق المتأثرة بالانقطاع

وأشارت المحافظة في بيان لها أن أعمال الصيانة تتطلب قطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات، تبدأ من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27/6/2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا، موضحة أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل.

وشدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، على مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالموعد المعلن لتنفيذ الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء منها، مع توفير سيارات مياه صالحة للشرب لتلبية احتياجات المناطق المتأثرة خلال فترة الانقطاع.

وأهابت محافظة الجيزة، بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى قيام الشركة بتسيير سيارات محملة بمياه الشرب النقية عند الطلب من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

 

 


 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة