الزمالك يسوي قضيتي عمر فرج والجفالي لرفع إيقاف القيد

الخميس، 25 يونيو 2026 08:25 م
الزمالك يسوي قضيتي عمر فرج والجفالي لرفع إيقاف القيد عمر فرج

0:00 / 0:00
كتب حسن السعدني

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلال الساعات القليلة الماضية في إغلاق ملفين من أعقد الملفات الصادر فيهما أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد القلعة البيضاء، وذلك بعد سداد كافة المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.

 

للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..

وأعلن نادى الزمالك  عبر بيان رسمي انهاء القضايا الخاصة بالمهاجم الفلسطيني السابق للفريق عمر فرج، بالإضافة إلى التونسي أحمد الجفالي، في خطوة قانونية هامة تعكس جدية الإدارة الحالية في تنظيف ملف النزاعات الدولية التي حاصرت النادي لفترات طويلة.

 

ترقب للإخطار الرسمي ومواصلة الجدولة

وتنتظر الإدارة البيضاء في الوقت الحالي تلقي الخطاب الرسمي من "فيفا" لتأكيد غلق النزاعات المرتبطة بهذين الملفين، تمهيداً لرفع عقوبة إيقاف القيد الخاصة بهما بشكل نهائي.

في الوقت ذاته، تواصل إدارة الزمالك تحركاتها المكثفة لإنهاء ما تبقى من قضايا ومستحقات متأخرة، حيث يعكف المسؤولون على إبرام اتفاقيات تسوية وجدولة جديدة مع بقية الأطراف، على أن يتم الإعلان عن إنهاء تلك الأزمات تباعاً فور حسمها خلال الأيام القليلة المقبلة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة