السجن المؤبد لعامل بتهمة الاتجار فى الحشيش والميثامفيتامين بالإسماعيلية

السبت، 27 يونيو 2026 06:24 م
السجن المؤبد لعامل بتهمة الاتجار فى الحشيش والميثامفيتامين بالإسماعيلية السجن المؤبد لعامل بتهمة الاتجار بالحشيش والميثامفيتامين بالإسماعيلية

الإسماعيلية- صبرى غانم

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد عبد السميع أبو الخير، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد الخدل وعمر عاصم عجيلة، وأمانة سر هيثم عمران، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد، بعد إدانته بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازة جوهر الحشيش ومادة الميثامفيتامين المخدرتين بقصد الاتجار، بدائرة قسم ثان الإسماعيلية.

 

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى قيام النيابة العامة بإحالة المتهم "أحمد.ح"، عامل بأحد مطاعم الأسماك، إلى محكمة جنايات الإسماعيلية فى القضية رقم 3280 لسنة 2026 جنايات قسم ثان الإسماعيلية، لاتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار.

وكشفت أوراق القضية أن تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدت ممارسة المتهم نشاطًا إجراميًا تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة، وبعد استصدار إذن من جهات التحقيق وتقنين الإجراءات، تم ضبطه أثناء تواجده أمام مسكنه بدائرة قسم ثان الإسماعيلية.

 

حقيبة مخدرات

وأسفرت عملية الضبط عن العثور بحوزته على حقيبة بداخلها عدد من قطع الحشيش المخدر، وكيس بلاستيكى يحتوى على مادة الميثامفيتامين، إلى جانب مبلغ مالى وهاتف محمول وسيارة، تبين استخدامها فى نشاطه الإجرامى.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وبإحالة المتهم الى محكمة جنايات الإسماعيلية أصدرت قرارها المتقدم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة